كولر: لم نستغل الفرص أمام ريال مدريد.. وتحلينا بالشجاعة



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن شعوره بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتغلب ريال مدريد على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وأوضح كولر أنه كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال مباراة ريال مدريد، مُشيرًا إلى أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، إلا أنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأضاف المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي: "الأهلي يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، لقد توليت المسئولية منذ عدة شهور، وأعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق".

وشدد مارسيل كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حصل عليها في أعوام 2006 أمام أوكلاند سيتي و2020 أمام بالميراس البرازيلي و2021 أمام الهلال السعودي.

يُذكر أن النادي الأهلي بدأ مشواره في النسخة الجارية من كأس العالم للأندية، بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل الكونكاكاف بهدف نظيف، في ربع النهائي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا