تقييمات غير مسبوقة للاعبي الأهلي في استفتاء الجماهير بعد الفوز على أوكلاند



أبدت جماهير النادي الأهلي رضاها التام عن المستوى الذي ظهر به لاعبو المارد الأحمر في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي، التي أُقيمت ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وتغلب النادي الأهلي على نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل اتحاد أوقيانوسيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، لحساب افتتاح كأس العالم للأندية.

وتقدم الأهلي في النتيجة بتسديدة قوية من حسين الشحات، قبل نهاية الشوط الأول، وضاعف محمد شريف التقدم بعد مرور 11 دقيقة من الشوط الثاني، فيما سجل بيرسي تاو الهدف الثالث، قبل 5 دقائق من النهاية.

ونجح جميع لاعبو الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، وحصل معظمهم على تقييمات غير مسبوقة، خصوصًا الثنائي حسين الشحات ومحمد هاني.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور المقبلة، أبرز لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعد نهاية مباراة أوكلاند سيتي:

حسين الشحات:

جاء جناح الأهلي الأيمن، والمُلقب بـ "المونديالي" في المرتبة الأولى بتقييم الجماهير، بنسبة تقييم بلغت 9.1، بفضل مساهماته الهجومية، ونجاحه في فتح المباراة أمام المارد الأحمر، بعد تسديدته القوة التي أسفرت عن الهدف الأول.

محمد هاني:

جاء الظهير الأيمن للأهلي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير، بنسبة تصويت بلغت 9.02، حيث ظهر بشكل أكثر من جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وساهم في استخلاص العديد من الكرات أمام لاعبي الفريق النيوزلندي.

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في المرتبة الثالثة بالتقييم بنسبة تصويت بلغت 8.97، حيث نجح مع ثنائي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية في ربط خطوط الفريق ببعضها البعض، وكذلك المساهمة بشكل جيد للغاية على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا