تغيير ملعب وحكام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا



أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديلًا على طاقم الحكام المُكلف بإدارة مباراة نادي الزمالك أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك مساء يوم 10 فبراير الجاري فريق شباب بلوزداد الجزائري، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق بداية جيدة هذا الموسم في المسابقة.

وأوضح الزمالك في بيان رسمي نشره اليوم الأربعاء أنه تقرر إسناد إدارة مباراته أمام شباب بلوزداد لطاقم تحكيم سنغالي بدلًا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفًا بإدارة اللقاء.

وسيتكون طاقم التحكيم السنغالي من إيسي إس واي كحكم ساحة، والحاجي مالك سامبا، كمساعد أول، ونوها بانجورا، كمساعد ثان، فيما سيكون أدالبرت ضيوف حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، بينما يكون الجنوب إفريقي چوشوا روبرت منسقًا عامًا، ويراقب الحكام مامادو هايدارا من مالي، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

وعلى صعيد آخر، تلقي نادي الزمالك خطابًا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية، يفيد بنقل المباراة نفسها من ستاد القاهرة إلى ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك نظرًا لانشغال الأول بالاستعداد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني، وفقًا لما أسفرت عن قرعة البطولة التي جرت قبل عدة أسابيع.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا