دوري أبطال أفريقيا - 2024

محمد شريف يتوج بجائزة الأفضل في الدوري



حصل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 15 من الدوري العام، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي.

وكان الأهلي قد تغلب على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء الماضي، ليحافظ بذلك المارد الأحمر على صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة لمحمد شريف، مُعلّقةً عليها: "موعدنا الآن مع الإعلان عن لاعب الجولة 15.. تسديداتههيصديقةالشباكودائمًاماتصنعالفارق.. محمدشريفهولاعبالجولةبناءًعلىتعليقاتوردودالمتابعينعبرمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

وتنافس شريف على حصد جائزة الأفضل في الجولة مع 3 لاعبين آخرين، إلا أن مهاجم الأهلي حصل على المركز الأول بنسبة تصويت بلغت 96.4%، فيما جاء محمود علاء، مدافع الاتحاد السكندري بنسبة تصويت 2.3%، بينما جاء رمضان صبحي، جناح بيراميدز في المرتبة الثالثة بنسبة تصويت 0.8%، ومحمد رضا بوبو، متوسط ميدان فيوتشر رابعًا بنسبة تصويت 0.5%.

يُذكر أن الجولة الـ 15 من الدوري العام، شهدت فوز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف، وبيراميدز على سموحة بهدفين لهدف، وغزل المحلة على الزمالك بنفس النتيجة، وتعادل فيوتشر مع المصري بهدف لكل فريق.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا