طلائع الجيش يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع الإسماعيلي



فرّط طلائع الجيش في فوز سهل واكتفى بالتعادل مع ضيفه الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على جهاز الرياضة العسكري متوسطة، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع محاولات على كلا المرميين من أجل خطف الثلاث نقاط.

وتقدم طلائع الجيش في النتيجة بالدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، بعد اختراق من كريم طارق، تلاها بتسديدة قوية مرت من الحارس محمد فوزي وسكنت الشباك.

ورد الإسماعيلي بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت الأصلي للشوط الأول، إثر تمريرة بينية من محمد حسن، انفرد على إثرها فراس شواط بالمرمى، ثم راوغ الحارس وأودع الكرة في الشباك.

وكاد طلائع الجيش أن يخطف الانتصار من المباراة، بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 77، انبرى لتنفيذها محمد سمير، لكنه سددها في يد الحارس محمد فوزي، الذي انتزع جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 14 التي يحتل بها المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري العام، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الثامنة التي يحتل بها المركز الأخير.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا