رونالدو: تلقيت عروضا أوروبية وأمريكية.. لكنني أعطيت كلمتي للنصر



أعرب كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد عن سعادته الكبيرة بالانضمام للعالمي، مُشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا من أندية أوروبية وأمريكية، قبل حسم قراره بالانتقال لصفوف النصر.

وقال كريستيانو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم: "فخور بقراري واللعب للنصر السعودي، وسعيد بذلك، وعائلتي كذلك دعمتني وسعيدة بهذا القرار".

وأضاف لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق: "شعرنا بحماس كبير هنا بالسعودية منذ أول لحظة وصلنا فيها للرياض، وحظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة".

وتابع صاروخ ماديرا: "أتممت مهمتي في أوروبا وحققت كل الألقاب، وحان الوقت لخوض تحد جديد في قارة آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا، وأشكر النصر على منحي هذه الفرصة".

وأكمل نجم سبورتنج لشبونة ويوفنتوس الأسبق: "وصلتني العديد من العروض من أندية أمريكية وبرتغالية وأوروبية وأسترالية، ولكنني أعطيت كلمتي بالانضمام للنصر والحضور للسعودية".

 وواصل: "لقد حطمت أرقاما كثيرة في أوروبا وأنا هنا لكسر الأرقام القياسية في آسيا..بصراحة كرة القدم  في السنوات العشر الماضية أصبحت مختلفة، وما قام به المنتخب السعودي في كأس العالم أمر رائع".

وأتم رونالدو: "رأينا مفاجآت عدة بالمونديال، وأنا لا أهتم بما يقوله الناس عادةً وأعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية عالية، وأريد أن ألعب يوم الخميس المقبل أمام الطائي إذا سمح لي المدرب جارسيا".

وظهر البرتغالي رونالدو اليوم الثلاثاء لأول مرة أمام الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي في الرياض، وذلك بعد توقيع عقود انتقاله للعالمي، في صفقة تُكلف خزينة النادي السعودي حوالي 200 مليون يورو في عامين.

وحطّت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو وعائلته إلى الرياض مساء أمس الإثنين وسط أجواء ماطرة وباردة، وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور البرتغالي بقميص النصر الأزرق والأصفر مع كلمات "هلا رونالدو".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا