بعد صفقة رونالدو.. وزارة الرياضة السعودية تعد أنديتها بصفقات عالمية أخرى



وعدت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية أنديتها بالمساعدة في إبرام صفقات مع لاعبين من صبغة عالمية، على غرار صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر.

وأعلن نادي النصر السعودي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، في صفقة أقل ما يُقال عنها أنها "صفقة القرن".

وحرص عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي على الترحيب بكريستيانو رونالدو في المملكة، حيث كتب عبر حسابه في موقع تويتر: "واحد من الأعظم على الإطلاق، تم تأكيد بدء رحلته الجديدة في السعودية".

وأضاف عبد العزيز بن تركي: "مرحبًا بك يا كريستيانو في منزلك الجديد، مرحبا بك في الدوري السعودي الممتاز.. أتمنى لك ولأسرتك تجربة رائعة في المملكة".

وفي تغريدة أخرى، نشر عبد العزيز صورة لكريستيانو من توقيعه مع النصر، وعلّق عليها قائلًا: "سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية".

ووعد وزير الرياضة الأندية السعودية باتمام صفقات مشابهة في الوقت القريب، حيث كتب: "مرحباً بك يا كريستيانو في المملكة.. وسندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبًا".

ووقع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر عقدًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد يمتد حتى 2025، وسيرتدي "صاروخ ماديرا" القميص رقم 7 مع الفريق.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا