حلم ميسي مستمر.. الأرجنتين تفلت من هولندا في مباراة السيناريوهات المجنونة



تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره الهولندي بركلات الترجيح 4-3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، لحساب الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وانقسمت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب لوسيل في حضور 88 ألف متفرج إلى نصفين، كان الأول من نصيب الأرجنتين، والثاني من نصيب هولندا.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 35، بعد كرة بينية سحرية من ليونيل ميسي، انفرد على إثرها ناهويل مولينا بالمرمى، وأودع الكرة في الشباك.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 73 من ركلة جزاء صوبها بجدارة على يسار الحارس نوبيرت، بعدما تحصل عليها زميله أكونيا، إثر عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وبينما يعتقد الجميع أن المباراة قد انتهت، شهدت الدقيقة 83 تحولًا جذريًا في نسقها، إذ تمكن المنتخب الهولندي من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق فوت فيجوريست برأسية قوية، لتشتعل أجواء اللقاء.

وفي الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، تحصل المنتخب الهولندي على ركلة حرة مباشرة، نُفذت بتمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء، استلمها فوت فيجوريست وأودعها في الشباك.

ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي، ليشن المنتخب الأرجنتيني هجومًا شرسًا، إلا أنه قابله سوء توفيق شديد في إنهاء الفرص، ليتم اللجوء بعد ذلك إلى ركلات الترجيح.

وأهدر لاعبو منتخب هولندا أول ركلتين من ركلات الترجيح، فيما أهدر اللاعب إينزو مارتينيز الركلة الرابعة للأرجنتين، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز الركلة الخامسة والأخيرة، ويعلن تأهل التانجو لنصف النهائي.

لمشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا