رسميا.. الإسماعيلي يطيح بـ جاريدو بعد 5 مباريات فقط في الدوري



أعلن النادي الإسماعيلي إقالة المدرب خوان كارلوس جاريدو من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد مرور 6 جولات فقط من بداية الموسم، خاض فيها الأصفر 5 مباريات فقط.

وجاء في بيان رسمي من الإسماعيلي: "قرر مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، توجيه الشكر إلى الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الأول، على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية".

وأضاف البيان: "يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي، تقديره وامتنانه على ما قدمه جاريدو خلال فترة تدريبه للفريق، إلا أن التوفيق لم يحالفه على مستوى النتائج في المباريات التي خاضها الفريق ببطولة الدوري المصري، وهو ما لا يُرضي طموحات النادي متمثلًا في إدارته وجماهيره العريقة".

وأشار مجلس إدارة الإسماعيلي إلى أن قرار توجيه الشكر إلى جاريدو جاء بعد 5 مباريات لم يتحقق الفوز في أي منهم، إذ تعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات أخرى، حيث خسر الفريق 13 نقطة فى بداية مشواره المحلي.

وأكمل النادي بيانه بعد شرح عدد النقاط التي خسرها الفريق في بداية هذا الموسم: "يعني ذلك أنه كان من الضروري إعادة النظر في القيادة الفنية واستمرار المدير الفني الحالي من عدمه".

وأتم الإسماعيلي بيانه معلنًا إسناد مهمة المدير الفني مؤقتًا إلى أيمن الجمل، إذ سيتولى القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للإسباني جاريدو، على أن يتم تعيين مدير فني جديد في الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا