قبل مواجهة الأهلي.. الاتحاد السكندري يخسر بشق الأنفس أمام فيوتشر



سقط الاتحاد السكندري في فخ الهزيمة الثانية على التوالي أمام فيوتشر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع محاولات على كلا المرميين، مع ضغط شرس من الاتحاد السكندري في اللحظات الأخيرة من عمرها.

وتمكن فيوتشر من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25، بعد كرة طولية هيأها حاجي باري بتمريرة ذكية على حدود منطقة الجزاء، قابلها عبد الكبير الوادي بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس المهدي سليمان.

وشهدت الدقيقة 81، حصول سعد سمير، قائد فيوتشر على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم الحمراء، قبل أن يرد مورو سالفيو، لاعب الاتحاد السكندري ويتم طرده هو الآخر في الدقيقة 93.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء ضغط شرس من الاتحاد السكندري من أجل إدراك التعادل، فيما اعتمد فيوتشر على الهجمات المرتدة، التي كادت أن تؤثي ثمارها، بعد انفراد اللاعب مصطفى البدري بالشباك الخالية من حارسها، لكنه سدد الكرة بغرابة خارج منطقة الجزاء.

وبفوز فيوتشر، يرتفع رصيده إلى النقطة 13 التي يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن المتصدر الزمالك، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري الذي يلاقي الأهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة السابعة من الدوري عند النقطة التاسعة في المركز السادس.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا