مسلسل وثائقي يكشف إهانة بودولسكي للاعب في الدوري البولندي



أصبح لوكاس بودولسكي، لاعب جورنيك زابجه البولندي بطلًا سلبيًا في واقعة بالدوري المحلي، وذلك بعدما وجه إهانة، لإيريك إكسبوسيتو، لاعب شلوسك فروتسلاو، كشفتها حلقات مسلسل وثائقي.

وتبث قناة كانال بلوس في نسختها البولندية مسلسل وثائقيًا عن مباريات الدوري المحلي في البلاد، تحت اسم "لاعبو التنصت"، وأظهرت إحدى حلقات هذا المسلسل واقعة لم تُكشف من قبل.

واعتمد المسلسل على قراءة لغة الشفاه في الحلقة 12، والتي أعادت كواليس مباراة جورنيك زابجه أمام شلوسك فروتسلاو، الذي جرى يوم 8 أكتوبر الماضي، وكشفت تلك الحلقة عن قيام بودولسكي بإهانة اللاعب إيريك إكسبوسيتو.

وفي الدقيقة 63 من تلك المباراة، ارتكب فرهوفيتش براه، لاعب جورنيك زابجه خطًا على إيريك إكسبوسيتو، وسقط اللاعبان على أرض الملعب ومنح الحكم سيمون مارتشينياك ركلة حرة لكنه لم يشهر بطاقة صفراء.

وفي هذا الوقت، بدا الألماني ذو الأصول البولندية بودولسكي منزعجًا من صرخة ألم عالية أصدرها إيريك إكسبوسيتو، بعد التدخل، ليدخل معه في مشادة كلامية.

وعندما اصطف لاعبو الفريقين من اجل تنفيذ الركلة الحرة الكرة، ازدادت حدة المناقشة بين لوكاس وإيريك، التي وصلت إلى قيام الأول بتوجيه الإهانة للثاني، إذ قال له: "انت لاعب قيمتك 10 آلاف دولار، سأشتري عائلتك".

وفيما يلي نص الحوار بين بودولسكي وإيريكا إكسبوسيتو التي نشرته الحلقة الأخيرة من المسلسل:

إسكبوسيتو: ألم تروا أنه ركلني ؟

بودولسكي: انتظر واصمت.. اخرس.. لماذا تبكي ؟ أنت لاعب مقابل 10000 يورو

إكسبوسيتو: أنت الآن في نفس المكان مثلي

بودولسكي: اخرس.. سأشتري عائلتك

ديوجو فيرداسكا، لاعبشلوسك فروتسلاو:كن متواضعًا، مزيد من التواضع.

يُذكر أن بودولسكي البالغ من العمر 37 عامًا يلعب في الدوري البولندي منذ يوليو 2021، إذ انضم لفريق جورنيك زابجه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع أنطاليا سبور التركي.

لمشاهدة مقطع الفيديو

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا