رونالدو يرد بقوة على حقيقة رحيله عن معسكر البرتغال في المونديال



رد كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي على حقيقة مغادرته لمعسكر فريقه المشارك في كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا تماسك مجموعة "سيليساو أوروبا".

وكانت صحيفة ريكورد البرتغالية قد أفادت صباح اليوم الخميس أن كريستيانو رونالدو هدد بمغادرة معسكر المنتخب في قطر، وذلك بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لأكثر من 70 دقيقة في لقاء سويسرا الماضي.

ونشر رونالدو صورة من فرحة لاعبي البرتغال بأحد الأهداف في المونديال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلّق عليها قائلًا: "مجموعة متماسكة للغاية بحيث لا يمكن كسرها من قبل القوى الخارجية".

وأضاف: "أمة شجاعة لدرجة أنها لا تسمح لنفسها بالخوف من أي خصم. فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة، سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية! صدقوا معنا الحلم.. القوة، البرتغال".

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أصدر بيانًا صباح اليوم ينهي من خلال الأنباء التي تتعلق بقيام رونالدو بتهديد المنتخب بمغادرة المعسكر، إذ جاء فيه: "يوضح الاتحاد أن قائد سيليساو لم يهدّد أبدًا في الرحيل عن المنتخب خلال الاقامة في قطر.. وكل يوم، يعمل رونالدو على تعزيز سجله الاستثنائي في خدمة المنتخب والبلاد، وهذا أمر يجب أن يُحترم".

يُذكر أن منتخب البرتغال يستعد لمواجهة المغرب مساء السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العالم، وسيتأهل الفائز من تلك المواجهة للقاء الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا في نصف النهائي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا