أسوان يواصل صحوته في الدوري بريمونتادا مثيرة أمام سموحة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان صحوته في بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه اليوم على سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحل أسوان ضيفًا على سموحة عصر اليوم الخميس في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل سريعًا عن طريق بنيامين برنارد بواتينج الذي تابع تسديدة صديق أويجولا بعد أن سقطت من يد الحارس عمرو حسام أسامة بعد 7 دقائق فقط من بداية المباراة.

ولم ينتظر أسوان كثيرًا حتى يسجل التعادل، حيث تمكن من هز شباك سموحة في الدقيقة 15 من تسديدة محمد حمدي زكي بعد أن قام محمد ناجي جدو بتمريرها له داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار الحارس الهاني سليمان الذي ظل يشاهدها وهي تسكن شباكه.

وفي الدقيقة 23 عاد نفس اللاعب محمد حمدي زكي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لأسوان في شباك سموحة ولكن تم إلغائه بداعي وجود تسلل على مهاجم زهرة الجنوب.

وواصل أسوان محاولاته لتسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 38 عن طريق نفس اللاعب محمد حمدي زكي، الذي حول عرضية احمد بلحاج بتسديدة رائعة في شباك الهاني سليمان بنجاح، لينهي أسوان النصف الأول من اللقاء متقدمًا بهدفين مقابل هدف واحد.

وحاول سموحة العودة في النتيجة خلال أحداث شوط المباراة الثاني، ولكنه لم يتمكن من هز شباك أسوان مرة أخرى، خاصة بعد طرد لاعبه دوكو دودو في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار رفع أسوان رصيده للنقطة السادسة بعدما تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري، ليصبح في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البطولة.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد سموحة عند النقطة الخامسة ويحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا