سويسرا آخر المتأهلين لثمن نهائي المونديال بعد مباراة درامية مع صربيا



تغلب المنتخب السويسري على نظيره الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب 974 جيدة المستوى وجنونية في مجرياتها، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، ومحاولات على كلا المرميين.

وتقدم شيردان شاكيري للمنتخب السويسري في الدقيقة 20، قبل أن تقلب صربيا الطاولة بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و35 عن طريق ألكسندر ميتروفيتش ودوشان فلاهوفيتش.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة، تمكن بريل إيمبولو من تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا، قبل أن يسجل اللاعب ريمو فريلير الهدف الثالث بعد مرور 3 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة، إذ كان يعني استقبال سويسرا هدف واحد خروجها من البطولة لحساب الكاميرون، فيما كان يعني تسجيلها لهدف رابع تصدرها لجدول الترتيب على حساب البرازيل، إلا أن ذلك لم يحدث.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد منتخب سويسرا إلى النقطة السادسة التي يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف البرازيل المتصدرة بفارق الأهداف، فيما يأتي المنتخب الكاميروني ثالثًا برصيد 4 نقاط، بينما تحتل صربيا المركز الأخير برصيد نقطتين.

لمشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا