كولر عن مستوى الأهلي الدفاعي والهجومي: أكون سعيدا عندما يحدث هذا الأمر



تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن مستوى المارد الأحمر الهجومي وكذلك الدفاعي، خلال الفترة الماضية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة طلائع الجيش: "لا يوجد فريق في العالم لا يستقبل أهدافًا طوال الموسم. في النهاية أن تواجه خصمًا، ولا نواجه أنفسنا".

وأضاف: "نواجه خصومًا يؤدون بشكل جيد في الملعب، ولديهم الحلول المختلفة، وعلينا أن نتقبل ذلك.. ولكن طالما نحن نفوز ونحرز أهدافًا أكثر من التي يسجلها المنافس في اللقاء، فأنا سعيد".

وأكمل: "المستوى الهجومي ؟ مطلوب أن يتحلى المهاجم بالتركيز والشراسة على المرمى والهدوء، في نفس الوقت، ونحن نعمل على ذلك يوميًا سواء بالتحدث مع اللاعبين أو في التدريبات".

وأتم كولر قائلًا: "نشدد على اللاعبين كيف يتحلون بالشراسة والهدوء أمام المرمى.. كان من الممكن أن نقتل المباراة اليوم مبكرًا، ولكننا صعّبنا الأمور على أنفسنا.. لو سجل فينا هدف طلائع الجيش هدف التعادل لكان الأمر غير لطيفًا بالطبع".

وحقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وانفرد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 12 نقطة، متفوقًا على غزل المحلة صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع بيراميدز، صاحب المركز السادس.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا