الضغط على رضوان يمنح الأهلي الهدف الثاني أمام طلائع الجيش



تمكن عمرو السولية، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، في المباراة الجارية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش في السابعة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وتشير النتيجة حتى الدقيقة 77 لتقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 63، شكّل الأهلي هجمة من الجهة اليمنى، انطلق فيها أكرم توفيق وتوغل داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس عمر رضوان انقض عليه واعتدى عليه بالضرب بيده اليمنى، قبل أن يتمادى وينقض على برونو سافيو ويعوقه عن السير بالكرة داخل منطقة الجزاء.

وتدخل الحكم محمد عادل لاحتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلي، تأكد منها أيضًا بعد العودة لتقنية الفيديو، فيما قام محمد يوسف، مدرب طلائع الجيش بتبديل قام فيه بإشراك الحارس عماد السيد على حساب عمر رضوان.

وانبرى عمرو السولية لتنفيذ ركلة الجزاء لصالح الأهلي، وسددها بنجاح في منتصف المرمى، فيما سقط الحارس البديل عماد السيد يمينًا، ليعلن بذلك تقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

ويسعى الأهلي في لقاء اليوم للانفراد بصدارة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني مؤقتًا برصيد 9 نقاط من الفوز في أول 3 جولات، بفارق نقطتين عن المتصدر غزل المحلة الذي خاض مباراة إضافية، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا