كوريا الجنوبية تفجر المفاجأة وتتأهل لثمن نهائي المونديال بالفوز على البرتغال



تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة التي أٌقيمت على ملعب المدينة التعليمية جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جانب كوريا الجنوبية في الشوط الثاني.

وتقدم المنتخب البرتغالي في النتيجة عن طريق ريكاردو هورتا في الدقيقة الخامسة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، اعتقد بعدها الجميع أن كوريا الجنوبية ستستقبل مهرجان أهداف.

وانتفض منتخب كوريا الجنوبية وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب كين يونج جون في الدقيقة 27، بعد ركلة ركنية ارتدت داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع، سجل المنتخب الكوري الجنوبي الهدف الثاني، عن طريق هوانج هي تشان، بعد صناعة من هيونج مين سون، ليخطف الشامشون فوزًا مثيرًا أمام رفاق كريستيانو رونالدو.

وبتلك النتيجة، يضمن منتخب البرتغال تأهله متصدرًا عن المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تتأهل كوريا الجنوبية ثانيةً برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أوروجواي، ونقطة عن غانا.

لمشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا