لوكاكو يمنح بلجيكا ما تستحقه ويقصيها من مونديال قطر مبكرا



ودّع المنتخب البلجيكي منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد التعادل السلبي أمام نظيره الكرواتي، في المباارة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أحمد بن علي، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، وأفضلية نسبية من جانب بلجيكا في الشوط الثاني.

وأهدر روميلو لوكاكو العديد من الفرص على بلجيكا التي كانت كفيلة بالمساهمة في صعودهم إلى الدور الثاني، إذ كانت أولى الفرص الخطيرة في منتصف الشوط الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت الأصلي، أرسل ثورجان هازارد كرة عرضية وصلت إلى لوكاكو أمام خط المرمى، لكنه تعامل معها، وقرر استلامها على صدره، لتطول منه وتصل إلى الحارس الكرواتي.

ومنح لوكاكو بهذه الفرص المهدرة ما كانت تستحقه بلجيكا في مونديال قطر، بعد ظهورها بمستوى متواضع للغاية، أسفر عن فوز هزيل أمام كندا بهدف نظيف، ثم الخسارة المستحقة أمام المغرب بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

وصعد المنتخب المغربي متصدرًا لتلك المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما حلت كرواتيا ثانيةً برصيد 5 نقاط، وبلجيكا ثالثةً برصيد 4 نقاط، بينما احتل المنتخب الكندي المركز الأخير دون أي نقطة.

فرص لوكاكو المهدرة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا