أونانا يصدر بيانا رسميا عن أزمته مع منتخب الكاميرون



 

أصدر آندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون بيانًا رسميًا في أول ظهور رسمي له بعد رحيله عن معسكر منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

ريجوبير سونج مدرب الكاميرون كان قد اسبتعد أونانا عن مواجهة أواوجوراي بسب خلافات بينهما حسب بعض التقارير الصحفية وأكد الاتحاد الكاميروني في بيان له أمس استبعاد الحارس لفترة مؤقتة.

وكشف ماريو كورتيغانا صحفي جريدة ماركا الأسبانية اليوم الثلاثاء أنه تقرر رسميًا استبعاد حارس مرمى نادي إنتر ميلان والمنتخب الكاميروني من معسكر منتخب بلاده في قطر، وأنه سيغادر خلال ساعات قليلة ماضية متجهًا إلى باريس ومنها إلى ياوندي عاصمة الكاميرون.

وقال أونانا في بيان له اليوم الثلاثاء: "أريد أن أعبر عن حبي لبلدي وللمنتخب الوطني، بالأمس لم يُسمح لي بالتواجد في الملعب لمساعدة الكاميرون، كما أفعل دائمًا، لتحقيق أهداف الفريق، لقد كانت تصرفاتي دائمًا تحمل المسئولية التي أشعر بها تجاه هذا المنتخب".

وتابع: "لقد بذلت كل جهودي وطاقاتي لإيجاد حلول للموقف الذي يمر به لاعب كرة القدم غالبًا، لكن لم تكن هناك إرادة من الجانب الآخر، يصعب استيعاب بعض اللحظات، ومع ذلك، فأنا دائمًا أحترم وأدعم قرارات الأشخاص المسؤولين لمواصلة النجاح لمنتخب الكاميرون".

وأضاف: "أدعم كل زملائي في المنتخب، لأننا أظهرنا أننا قادرون على الذهاب بعيدًا في هذه النسخة من كأس العالم 2022".

وأتم: "القيم التي اقتنع بها كشخص وكلاعب هي القيم التي تحدد هويتي، والتي ربتني عليها عائلتي منذ طفولتي، لطالما كان تمثيل الكاميرون امتيازًا، الأمة أولا وإلى الأبد".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا