الثالث.. برونو فيرنانديز يقود البرتغال للفوز على أوروجواي والتأهل لدور الـ 16 بالمونديال



حقق منتخب البرتغال فوز هام على حساب أوروجواي بهدفين دون رد عن طريق برونو فيرنانديز ليقود منتخب بلاده للتأهل إلى دور الستة عشر بكأس العالم قطر 2022.

والتقى منتخبي البرتغال وأورجواي في التاسعة من مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة بكأس العالم، والتي أقيمت على استاد لوسيل.

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى ولم يشهد العديد من الفرص المحققة لكلا المنتخبين، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ منتخب البرتغال الشوط الثاني بشكل جيد وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54 بعدما قام برونو فيرنانديز بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريستيانو رونالدو لكنه لم يلمسها قبل أن تسكن شباك الحارس سيرجيو روشيت وتُعلن عن الهدف الأول للبرتغال.

ورغم أن رونالدو لم يلمس الكرة برأسه لكنه احتفل بتسجيله الهدف، وبعد ذلك تم احتسابه لصالح برونو فيرنانديز، وفقًا لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومع اقتراب المباراة من نهايتها حصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، تصدى لها برونو فيرنانديز وسجلها بنجاح في شباك منتخب أوروجواي ليعلن عن الهدف الثاني للبرتغال ويقتل أحلام أوروجواي في العودة للقاء، لتنتهي المباراة بفوز أصدقاء رونالدو بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد البرتغال للنقطة السادسة ليضمن بذلك تأهله لدور الـ 16 بكأس العالم، بينما توقف رصيد أوروجواي عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث في المجموعة خلف غانا صاحبة الـ 3 نقاط.

يذكر أن منتخب البرتغال أصبح ثالث المنتخبات التي تضمن تواجدها بشكل رسمي في دور الستة عشر بمونديال قطر، بعد فرنسا والبرازيل.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا