أقدام كاسيميرو تقود البرازيل للفوز على سويسرا والتأهل لدور الـ 16 في مونديال قطر



حقق منتخب البرازيل الفوز على سويسرا بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

والتقى منتخبي البرازيل وسويسرا في السادسة من مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة بكأس العالم، والتي أقيمت على استاد 974.

ولم يشكل كلا المنتخبين خطورة كبيرة على المرمى خلال أحداث شوط المباراة الأول، باستثناء كرة فينيسيوس جونيور الذي تمركز بشكل جيد وسدد العرضية المتقنة من رافينيا ولكن يان سومير حارس مرمى سويسرا كان في الموعد وأنقذ مرمى فريقه ببراعة، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ منتخب البرازيل الشوط الثاني بشكل أفضل وتمكن من ترجمة سيطرته بتسجيل الهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 64 من عمر المباراة، إلا أنه تم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل.

واستمر صمود منتخب سويسرا حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن كاسيميرو تمكن من تسجيل هدف التقدم لمنتخب البرازيل في الدقيقة 84 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليقود السامبا لتحقيق الانتصار الثاني في مونديال قطر.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد منتخب البرازيل لـ 6 نقاط ليواصل صدارته لجدول ترتيب المجموعة السابعة ويضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل بالمونديال.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد سويسرا عند 3 نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة، متفوقًا على الكاميرون وصربيا أصحاب النقطة الواحدة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا