سونج: هذا سبب استبعاد أونانا من مواجهة صربيا.. ويمكنه العودة لتشكيل الكاميرون بشرط



تحدث ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون عن سبب استبعاد أندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون ونادي إنتر ميلان الإيطالي من مباراة صربيا التي أقيمت اليوم الإثنين بكأس العالم.

وخرج أونانا من التشكيل الأساسي لمنتخب الكاميرون ضد صربيا، لأسباب تأديبية، وتم الدفع بزميله الحارس البديل ديفيز إيبلسي، حارس مرمى أبها السعودي.

أزمة في الكاميرون.. سونج يستبعد أونانا لأسباب تأديبية قبل مواجهة صربيا

وقال سونج أن أونانا خالف القواعد وبالتالي تم استبعاده من مباراة الكاميرون وصربيا، لافتًا إلى أنه يمكنه العودة لحراسة مرمى المنتخب من جديد بشرط أن يتصرف بشكل جيد.

وقال سونج: "هو لاعب مهم لكننا في بطولة صعبة، يجب أن أتأكد من أن اهتمام الفريق أعلى من اهتمام أي فرد قبل أندريه قراري"، وذلك دون أن يكشف تفاصيل عن ما فعله أونانا.

وأضاف مدرب الكاميرون: "سوف أتحدث في التفاصيل المحددة لهذا الأمر في وقت لاحق، ولكن في الوقت الحالي أركز على اللاعبين الموجودين هناك والقادرين والراغبين في ارتداء هذا القميص بكل فخر، إذا كنت لا توافق على انضباط المجموعة، فعليك أن تتحمل المسؤولية".

لعب أونانا البالغ من العمر 26 عامًا ضد سويسرا في كأس العالم الأسبوع الماضي، عندما خسرت الكاميرون أولى مبارياتها في المونديال بهدف دون رد.

ويسعى منتخب الكاميرون للفوز على البرازيل في ختام مبارياته بالمجموعة من أجل أن يتمكن من التأهل للدور المقبل في مونديال قطر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا