كولر: ما حدث أمام المقاولون درس.. والتألق في ركلات الترجيح ليس صدفة



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن ما حدث للمارد الأحمر في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر، بمثابة "درس"، وذلك رغم تحقيق الفوز.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء: "كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق".

وأضاف: "عندما يكون هناك أربعة أسابيع راحة، أي فريق يحتاج إلى وقت لاستعادة مستواه، ومباراة اليوم درس للاعبين لتقديم الكرة المعتادة للفريق وحسم المباريات مبكرًا من خلال استغلال الفرص المتاحة".

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلًا: "تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لديّ ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم".

وواصل: "أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا. من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة إليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين. أيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم".

وأتم كولر: "اللعب أمام فريق يدافع يكون هناك صعوبة على أي مهاجم، والأهلي كانت له فرص في بداية مباراة المقاولون كانت بمثابة المفتاح لمثل هذه المباريات، والفريق لديه أكثر من لاعب يشارك في مركز 9 بشكل جيد ومن بينهم كريم فؤاد وحسام حسن وغيرهما من اللاعبين".

وتغلب الأهلي اليوم الأحد على المقاولون العرب بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب ربع نهائي كأس مصر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا