رسالة مؤثرة من نيمار بعد إصابته في المونديال: أنا طفل المستحيل



حرص نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي على توجيه رسالة مؤثرة لعشاق جماهير السيليساو، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا، بكأس العالم قطر 2022.

وشهدت مباراة البرازيل وصربيا تعرض نيمار لإصابة عنيفة بعد عرقلة من أحد لاعبي الأخير، ليطلب بعدها نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الاستبدال، ويخرج متأثرًا، ويغالب دموعه، مما أثار القلق في قلوب عشاق المنتخب البرازيلي.

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الفخر والحب اللذين أشعر بهما لارتدائي القميص ليس لهما تفسير. إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد ودلت فيه، فستكون البرازيل".

وأضاف: "لم أحصل على أي شيء في حياتي وكان سهلاً، كان علي دائمًا مطاردة أحلامي وأهدافي. لا تتمنى الشر لأحد إلا بمساعدة المحتاجين".

وتابع: "اليوم أصبح من أصعب اللحظات في مسيرتي.. ومرة أخرى في كأس العالم، لدي إصابة، نعم، إنها مملة، وستؤذيني، لكنني متأكد من أنه سيكون لدي فرصة للعودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي في الفريق ونفسي".

وأتم نيمار رسالته: "منذ وقت طويل لانتظار العدو ليطرحني هكذا؟ أبداً، لن يحدث هذا.. أنا طفل من أبناء المستحيل، وإيماني لا ينتهي".

وكان المنتخب البرازيلي قد تغلب على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة بكأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا..

الكشف عن طبيعة إصابة نيمار.. ومدة الغياب المبدئية

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا