الكشف عن طبيعة إصابة نيمار.. ومدة الغياب المبدئية



كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن مدة الغياب المبدئية لنيمار دا سيلفا، لاعب السامبا عن مباريات المنتخب المقبلة، في كأس العالم قطر 2022، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء صربيا.

وقال رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي أن نيمار جونيور بالإضافة لدانيلو سيغيبان عن المباراة المقبلة للسامبا في كأس العالم، والمُقرر أن تكون ضد سويسرا يوم الإثنين.

ورفض لاسمار الكشف عن احتمالية غياب نيمارعن بقية منافسات المونديال، إذ اكتفى بالتعبير عن أمنيته بأن يلعب نجم باريس سان جيرمان مع دانيلو مرةً أخرى في البطولة.

وقال لاسمار: "لقد اعتادنا على أنه من المهم إجراء فحص بالصور وأشعة الرنين المغناطيسي، بحيث يكون لدينا المزيد من البيانات حول تطور اللاعبين".

وأضاف: "الأشعة أظهرت إصابة في الرباط الجانبي لكاحل نيمار الأيمن مع تورم صغير في العظام، فيما كانت إصابة دانيلو في الرباط الأنسي".

وتابع طبيب البرازيل: "اللاعبون يبقون في مرحلة العلاج. من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نتحلى بالهدوء في الوقت الحالي، سيتم إجراء هذا التقييم يوميًا حتى تكون لدينا المعلومات ونتخذ أفضل القرارات بناءً على ذلك".

وأتم لاسمار في التصريحات التي نقلتها شبكة سي إن إن: "يمكننا القول بالفعل أنه لن يكون لدينا اللاعبان في مباراتنا القادمة أمام سويسرا، لكنهما يظلان في العلاج بهدفنا المتمثل في محاولة التعافي في الوقت المناسب للمونديال".

من جهتها، أفادت العديد من التقارير الصحفية الأخرى ومن بينها شبكة بي إن سبورتس أنه بات من المؤكد غياب نيمار عن مباراتي البرازيل المتبقيتين في كأس العالم، سواء أمام سويسرا أو الكاميرون.

وشهدت مباراة البرازيل وصربيا تعرض نيمار لإصابة عنيفة بعد عرقلة من أحد لاعبي الأخير، ليطلب بعدها نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الاستبدال، ويخرج متأثرًا، ويغالب دموعه، مما أثار القلق في قلوب عشاق المنتخب البرازيلي.

وكان المنتخب البرازيلي تغلب على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة بكأس العالم قطر 2022.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا