كولر: من المستحيل تعويض أفشة.. موقفي واضح من مسألة بيعه



كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على التقارير التي ربطت محمد مجدي أفشة، لاعب المارد الأحمر بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الشتاء المقبل.

وأوضحت صحيفة ديلي ريكورد الأسكلتندية أن نادي سلتيك الذي أوضحت التقارير المحلية في الفترة الماضية عن اهتمامه بضم محمد مجدي أفشة، تلقى ضربة؛ لإصرار الأهلي على عدم بيع اللاعب.

وذكرت الصحيفة: "تم ربط المصري محمد مجدي أفشة بالبطل الاسكتلندي سلتيك، لكن مدربه مارسيل كولر يقول إنه لن يذهب إلى أي مكان".

وتابعت: "أصدر مارسيل كولر مدرب الأهلي تحذيرًا لسلتيك بعدم التدخل بشأن نجمه أفشة وأصر على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإبقائه في مصر. بعدما تم ربط اللاعب الذي يلعب مع محمد صلاح في المنتخب المصري بالانتقال للدوري الأسكتلندي".

ونقلت الصحيفة تصريحًا عن السويسري مارسيل كولر، لم تكشف مصدره، وقال فيه: "أفشة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسيكون من المستحيل تعويضه بلاعب آخر".

وتابع المدرب السويسري في التصريح المنسوب له: "رد النادي وإجابتي واضحان. إنه ليس للبيع سواء على انتقال دائم أو على سبيل الإعارة".

وأتم مارسيل كولر قائلًا: "في الوقت الحالي، الأهلي يشارك في عدد من البطولات، وأفشة جزء حيوي من الفريق. نريد أن نحافظ على قوة فريق اللعب لدينا وليس إضعافه".

وأفادت الصحيفة ذاتها أن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لسلتيك أكد هذا الأسبوع أنه يريد جلب وجوه جديدة للفريق في يناير، كما أعلن النادي عن ضم المدافع الياباني يوكي كوباياشي، كما يقترب من التعاقد مع المدافع الكندي أليستير جونستون.

يُذكر أن أفشة البالغ من العمر 26 عامًا وارتبط اسمه بالانتقال لسيفاس سبور التركي الصيف الماضي، قد انضم للأهلي قادمًا من بيراميدز في صيف عام 2019، وخاض مع المارد الأحمر 144 مباراة، أحرز فيهم 29 هدفًا وصنع 32 آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا