الأهلي يشكو «برنامج زملكاوي».. ويوجه تساؤلين



تقدم النادي الأهلي بشكوى جديدة اليوم الأربعاء إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة الزمالك، نظرًا لما أسماه بالتجاوزات المستمرة الصادرة عنها، بحق مسئولي المارد الأحمر.

وخص الأهلي في شكواه برنامج "زملكاوي"، إذ يعتبر مسئولو القلعة الحمراء أنه وجّه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة، ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح الأهلي في شكواه أن برنامج زملكاوي استخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين. وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.

وأشار النادي إلى أن مقدم البرنامج وضيوفه سعوا إلى تشويه صورة الأهلي ورموزه بأكاذيب ومعلومات غير صحيحة، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين.

وأفاد الأهلي أن ما حدث عبر شاشة قناة الزمالك ينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي، مُطالبًا باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر.

وجاء في الشكوى أيضًا: "لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي "كرم جبر" مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟".

كما تساءل النادي في شكواه: "ماهو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث، وتثير الفتن بين الجماهير. وتسيء إلى رموز الأهلي؟. وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا