بارانينسي يرد عبر El-Ahly.com على أنباء مفاوضات الأهلي لضم بيسولي



كشفت إدارة نادي أتلتيكو بارانينسي حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع جيلهيرمي بيسولي، لاعب فريقها، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أفادت في الساعات الماضية بوجود اهتمام من جانب الأهلي للتعاقد مع اللاعب بيسولي، مهاجم أتلتيكو بارانينسي المُعار لصفوف آفاي، مُشيرةً إلى وجود منافسة بين القلعة الحمراء ونادي فاسكو دي جاما البرازيلي للتعاقد مع جيلريمي بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا.

تقارير: الأهلي مهتم بضم بيسولي.. ولكن !

ونفى ألكسندر ماتوس، المدير الرياضي لنادي أتلتيكو بارانينسي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comوجود أي مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع بيسولي، في الشتاء المقبل.

وأوضح ماتوس في تصريحاته الخاصة أن ناديه لم يتلقَ أية عروض حتى الآن للاعب بيسولي، سواء من جانب الأهلي أو فاسكو دي جاما، نافيًا ما تردد في وسائل الإعلام البرازيلية عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي في الشتاء المقبل.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرتبط فيها اسم جيلهريمي بيسولي بالانتقال للأهلي، إذ سبق وأن أفادت تقارير خارجية في الصيف الماضي، بوجود مفاوضات من جانب المارد الأحمر لضم اللاعب في سبتمبر الماضي.

يُذكر أن جيلهيرمي بيسولي خاض 55 مباراة مع أتلتيكو بارانينسي أحرز فيهم 9 أهداف وصنع 3 آخرين، فيما خاض مع آفاي 32 لقاء، أحرز فيهم 14 هدفًا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا