بعد قرارات سيكازوي.. بلجيكا تقتنص فوزا صعبا أمام كندا بالمونديال



حقق المنتخب البلجيكي انتصارًا بشق الأنفس على نظيره الكندي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أحمد بن علي "أم الأفاعي" جيدة المستوى، وسط سيطرة من المنتخب الكندي في الشوط الأول على مجرياتها، وأسلوب لعب متوازن في الشوط الثاني بين الفريقين.

وحصل المنتخب الكندي على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، إثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ، لكن الحارس ثيبو كورتوا تألق في التصدي لها.

وواصل المنتخب الكندي شن هجماته على المنتخب البلجيكي، وكاد أن يتحصل على ركلتي جزاء جديدتين، لولا القرارات الغريبة من حكم الساحة جياني سيكازوي ومساعديه على تقنية الفيديو.

وعاقب المنتخب البلجيكي نظيره الكندي على إهدار الفرص، حيث تمكن اللاعب ميتشي باتشواي من تسجيل هدف المباراة الوحيد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد من كلا الفريقين، لتنتهي المباراة بفوز بلجيكا التي تصدرت تلك المجموعة، متفوقةً على كرواتيا والمغرب، اللذان تعادلا سلبيًا، فيما تذيل المنتخب الكندي المجموعة دون أي نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا