السعودية تكشف آخر مستجدات إصابة الشهراني.. وتشكر قطر



كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها ياسر الشهراني، لاعب الصقور الخضراء، مُشيرًا إلى أنه خضع لعملية جراحية في الساعات القليلة الماضية.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة السعودي: "أجرى اللاعب ياسر الشهراني عصر اليوم الأربعاء عملية جراحية في غدة البنكرياس بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني".

وأشار الاتحاد السعودي إلى أن الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي حرص على متابعة العملية الجراحية التي أجراها الشهراني في العاصمة الدوحة، وتكللت بالنجاح.

من جهته، قال ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات لقناة الكأس القطرية اليوم الأربعاء: "أبشركم أن الشهراني طيب وبخير".

 وأضاف: "لقد أجرى عملية جراحية عصر اليوم في الرياض وكانت ناجحة، ويحتاج الآن فقط لفترة نقاهة وتجهيز، وإن شاء الله يعود للملاعب".

وتوجه المسحل بالشكر للسلطات القطرية، حيث قال: "أشكر الكادر الطبي في مستشفى حمد الدولي، اهتموا بالحالة منذ وصولها أمس، واليوم سلطات الدوحة سهلت سفر اللاعب إلى الرياض".

وكان ياسر الشهراني قد ارتطم وجهه بركبة محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي في الدقائق الأخيرة من أحداث مواجهة الأرجنتين التي أُقيمت أمس، ما أسفر عن تعرضه لإصابة دموية.

يُذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوسيل، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا