الإسماعيلي يواصل تعثراته ويكتفي بالتعادل أمام فاركو في الدوري



واصل الإسماعيلي تعثراته في مسابقة الدوري العام، واكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه فاركو، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ستاد الإسكندرية جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لصالح فاركو، الذي كاد أن يخطف الانتصار في الثواني الأخيرة.

وتمكن فاركو من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد بداية الشوط الثاني بـ 3 دقائق فقط، عن طريق رزقي حمرون، الذي سدد كرة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك الضيوف.

ونجح الإسماعيلي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79، بعد كرة قطرية، قابلها باسم مرسي برأسية قوية، حاول الحارس إبعادها، لكنها سكنت شباكه، ودخل بعدها لاعبو الفريقين في مشادة، انتهت سريعًا.

وكاد فاركو أن يخطف الفوز من المباراة في الثانية الأخيرة، بعد كرة طولية قابلها مروان رجب بتسديدة مباشرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فاركو إلى النقطة السادسة التي يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما حصد الإسماعيلي نقطته الأولى في الموسم، والتي يحتل بها المركز الـ 15.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا