بيراميدز يحقق انتصاره الأول في الدوري على حساب البنك الأهلي



حقق بيراميدز انتصاره الأول هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، وذلك بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم، لحساب منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب الدفاع الجوي، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من بيراميدز.

وتمكن بيراميدز من هز الشباك في الشوط الأول عن طريق فخر الدين بن يوسف، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتعلن إلغاء الهدف لوجود تسلل على صانعه، محمد الشيبي.

ونجح بيراميدز في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 73، إثر تمريرة رائعة من البديل فخري لاكاي، وضع بها مصطفى فتحي في وضع انفراد بالمرمى، لينجح الأخير في وضع الكرة بالشباك.

واستغل بيراميدز نشوة الهدف الأول، ليضاعف النتيجة سريعًا، حيث تمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الثاني والمباراة، حصول أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي على بطاقة صفراء ثانية، ومن ثم الحمراء، بعد تدخله على لاعب بيراميدز.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الخامسة التي يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة نفسها، التي يحتل بها المركز الثامن.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا