تحت أعين كولر وبمشاركة النجوم.. شباب الأهلي يهزم الزمالك في دوري الجمهورية



تغلب فريق الشباب مواليد 2001 بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، بمقر القلعة الحمراء في مدينة نصر.

وشهدت المباراة حضور مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، رفقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، وثنائي الفريق الأول محمد عبد المنعم ومحمد محمود، وجميعهم تواجدوا على خط الملعب.

للمرة الثانية.. كولر يحضر قمة الشباب ويتابع نجوم الأهلي الواعدة

كما شهد اللقاء مشاركة عدد من بعض اللاعبين الذين ينضمون أحيانًا لصفوف الفريق الأول، ومن بينهم زياد طارق وأحمد أشرف وعبد الرحمن رشدان وشادي رضوان.

وتقدم عبد الرحمن أشرف مانو، لاعب الأهلي في النتيجة، برأسية رائعة في الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يدرك الزمالك التعادل بعدها بدقيقتين فقط.

ولم تدم فرحة لاعبي الزمالك طويلًا، حيث نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 59، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من يد حارس الزمالك، لينتهي اللقاء بفوز شباب الأهلي 2-1.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي هو جلال فارس وحمدي موسى وحسام ياسين وعبد الرحمن رشدان، بالإضافة لكريم عبد الله وزياد طارق وشادي رضوان وعبد الرحمن «مانو» وأحمد أشرففي خط الوسط، خلف المهاجم الوحيدعلي عمرو.

وشارك كريم الدبيس بدلًا من حسام ياسين، ومحمد رضا بدلًا من كريم سعد الله، وعلي نادر بدلًا من شادي رضوان، وأحمد عربي بدلًا من زياد طارق، وذلك في تبديلات تمت خلال مجريات الشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع فريق الأهلي 2001 رصيده إلى 31 نقطة، من الفوز في 4 مباريات على فرق فيوتشر والبنك الأهلي وفاركو والزمالك، والتعادل أمام المصري والخسارة أمام سموحة.

ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وحسن فاضل طبيبًا، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا