تفاصيل إصابة حمدي فتحي



تترقب جماهير النادي الأهلي تحديد موقف حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأول.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن غياب حمدي فتحي عن معسكر المنتخب يوم الخميس الماضي لإصابة بآلام عضلية، قبل أن يتم استبعاده من مواجهة بلجيكا أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت قناة الأهلي أن حمدي فتحي لم يشارك في مران المنتخب الأخير وكذلك مواجهة بلجيكا لشعوره بآلام عضلية وتحديدًا في العضلة الخلفية.

وأفادت قناة الأهلي أن الجهاز الفني للمنتخب للوطني بقيادة روي فيتوريا قرر بالتنسيق مع نظيره الطبي إراحة حمدي فتحي، واستبعاد من مواجهة بلجيكا، تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وأشارت القناة عبر برنامج السادسة إلى أن حمدي فتحي خضع لفحوصات طبية جديدة رفقة أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، وذلك فور وصوله من الكويت اليوم السبت؛ من أجل التعرف على طبيعة الإصابة بشكل أدق، وتحديد البرنامج العلاجي، ومدة الغياب إن وجدت.

وفي سياق متصل، أفادت قناة الأهلي أن فرص محمد عبد المنعم في اللحاق بمواجهة المقاولون العرب باتت كبيرة، حتى وإن شارك بقناع للوجه، بعد خضوعه لعملية جراحية في الأنف، فيما من الصعب أن يلحق محمود متولي بتلك المواجهة، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في معسكر المنتخب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا