ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك.. يانكون حذر بلجيكا من هؤلاء قبل مواجهة مصر



أشاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعدد من اللاعبين المصريين، ومن بينهم نجوم المارد الأحمر.

وقال يانكون في تصريحات لصحيفة والفوت البلجيكية: "أنا في مصر منذ 2019، وأتابع المنتخب المصري عن كثب، ولكن كان هناك تغيير في المدرب وما زلت لا أعرف النظام الذي يعتمد عليه".

وأضاف في تصريحات أدلى بها قبل مباراة بلجيكا ومصر: "مدرب المنتخب كان يعمل بشكل جيد منذ وصوله، بعد الإقصاء في تصفيات كأس العالم".

وأكمل: "هناك نجوم مشهورين مثل محمد صلاح ومحمد النني، أو حتى تريزيجيه، لكنني أحذر من زيزو، هو يلعب للنادي المنافس الزمالك.. هو جيد في الكرات الثابتة، وسبق له اللعب في ليرس البلجيكي".

وتابع المدرب البلجيكي: "من الأهلي هناك طاهر محمد طاهر الذي أجده قويًا جدًا ولكنه قد لا يلعب. وأيضًا في المنتخب يوجد حمدي فتحي، وهو لاعب وسط صلب أيضًا".

وواصل يانكون: "سأشاهد مباراة مصر وبلجيكا بعد مران الأهلي. إنه لمن دواعي سروري أن أكون قادرًا على متابعة مثل هذه المباراة بين بلدي بلجيكا، وما أصبح يشبه إلى حد ما بلدي وهي مصر".

وعن إقامة كأس العالم في قطر، قال يانكون: "لا يسعني إلا أن أتحدث عما أعرفه، لقد كنت هناك عدة مرات، خاصة في كأس العالم للأندية. كانت الملاعب والبنية التحتية والترحيب رائعًا. لا تقلقوا بشأن ذلك".

يُذكر أن المنتخب المصري تغلب على نظيره البلجيكي وديًا اليوم الجمعة بهدفين لهدف، في مباراة أُقيمت على ملعب جابر الأحمد بالكويت، وتأتي في إطار استعدادات الشياطين الحمر لخوض منافسات مونديال قطر 2022، الذي يغيب عنه الفراعنة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا