رسميا.. ساديو ماني خارج المونديال



تأكد غياب ساديو ماني، نجم المنتخب السنغالي عن خوض منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني.

وأعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم غياب ساديو ماني رسميًا عن كأس العالم قطر، المُقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل، على أن ينتهي يوم 18 ديسمبر القادم.

ونشر اتحاد الكرة السنغالي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يعلن من خلاله غياب ماني عن المونديال، متمنيًا له التعافي في أقرب وقت.

وأكد طبيب المنتخب السنغالي في مقطع الفيدويو غياب ماني عن المونديال، مُشيرًا إلى أن الجناح الأيسر سيخضع لعملية جراحية قريبًا، في إطار البرنامج العلاجي الموضوع له.

وأضاف: "منذ إصابة ساديو ماني التي حدثت في 8 نوفمبر، اتصلنا ببايرن ميونيخ للحصول على المعلومات الأولى، وفي اليوم التالي، أرسل لنا النادي صور أول تصوير بالرنين المغناطيسي لديه، والذي أظهر إصابة في ركبته اليمنى".

وتابع: "تم إجراء فحص جديد داخل النادي، وانتهينا من إجراء أشعة الرنين المغناطيسي اليوم للتحقق من تطور إصابته ولمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا لساديو ماني أن يشارك في كأس العالم".

وأتم: "لسوء الحظ، أوضحت أشعة الرنين المغناطيسي اليوم أن التطور ليس مواتياً كما كنا نتخيله، وسيغيب عن كأس العالم، وعلاوة على ذلك، يجب تحديد موعد للتدخل الجراحي قريبًا جدًا".

يُذكر أن المنتخب السنغالي يتواجد في المجموعة الأولى بكأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات قطر والإكوادور وهولندا، ويفتتح مشواره بمواجهة الطواحين الهولندية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا