اليو ديانج والرحلة ما قبل الأهلي: طلبت من اسرتي عدم اكمال الدراسة ونفذوا وعدهم لي



تحدث نجم خط وسط النادي الأهلي اليو ديانج عن بداية مشواره مع كرة القدم والرحلة التي قطعها قبل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وأوضح اليو ديانج انه طلب من اسرته عدم إكمال دراسته ولكن في البداية الامر كان صعب للغاية لإقناعهم وفي النهاية استطاع الاتفاق معهم بعدما وصل للصف التاسع وقدموا وعد لي أنى سأقوم بتأجيل الاختبار وبالفعل نفذوا وعدهم.

واكد ديانج انه انضم بالفعل لنادي دجوليبا في مالي وهو نادي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وبالتالي هذا يجعلك تتعود على الضغوط والأجواء الجماهيريه.

وعن التجربة التي خاضها في صفوف فريق المولودية بالجزائر أكد انها كانت جيدة للغاية منذ اليوم الأول الذي انضممت لصفوف الفريق، وأشار الي انه أعدها لتكون نقطة الانطلاق، مشدداً على ان نمط الحياة في الجزائر كان مختلف.

وتابع انه في مالي كان يمتلك الأصدقاء ولكن في الجزائر لا يوجد وبالتالي لا يستطيع الخروج او التنزه مع الأصدقاء ولذلك كان يجلس في البيت معظم الأوقات.

وشدد ديانج على ان الأجواء الجماهيرية في الجزائر خصوصا في لقاء الديربي كانت رائعة وانه كان لأول مرة يلعب امام ملعب ممتلئ بالجماهير والدخلات والألوان والتشجيع كان بشكل رائع.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا