معلول: لاعبو الأهلي يعرفون سر قوة منتخب تونس رغم أننا لا نملك صلاح



شدد علي معلول، لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي على قوة كتيبة نسور قرطاج، وذلك قبل انطلاق مشوارهم في كأس العالم قطر 2022.

وقال معلول في تصريحات للقناة التاسعة التونسية: "لو لم نتحد 13 مليون تونسي خلف بلادنا لن نتحد في أمور أخرى، متأكد ألف في المئة أن الأجواء في مبارياتنا الثلاث الأولى ستكون رائعة والجماهير ستعطي صورة مثالية في المدرجات وإن شاء الله نكون على قدر ثقتم".

وأضاف: "بالجماهير التونسية سنذهب بعيدًا في المونديال، نحتاج فقط لثقتهم، ولكلامهم الداعم، لا يوجد لاعب يريد أن يخطأ، والكلمة الجيدة ستدفعنا للأمام، ويجب أن نكون يد واحدة كي نحقق حلم التأهل لأول مرة في المونديال".

وتابع: "مباراة البرازيل التي خسرناها بخماسية وديًا، ليست مقياس مستوانا في المونديال، البرازيل ليست الدنمارك وفرنسا، البرازيل هي التي بدعت كرة القدم".

وواصل: "خضنا دورة ودية في اليابان وقدمنا حينها مستوى رائع على مختلف الأصعدة، ومنتخبنا لو حصل على الثقة سيقدم مردود كبير في كأس العالم".

وأردف لاعب الأهلي: "الجميع متفائل خير بالمنتخب التونسي، صحيح أننا لسنا نجوم عالميين كما قال فرجاني ساسي لكننا كمجموعة من أقوى الفرق والمنتخبات، وروحنا تصنع الفارق".

وأكمل: "لم يتوقع أحد صعودنا للمونديال أمام مالي الذي يضم مجموعة لاعبين كبار لكننا تأهلنا، لذا يجب ان نضع ذلك في حساباتنا، وأؤكد أن مباراة الدنمارك هي مفتاح الانطلاقة الجيدة لنا، وإن حققنا نتيجة إيجابية ستكون لدينا فرصة في التأهل".

وتطرق معلول للحديث عن رؤية الإعلام المصري وزملاءه في الأهلي تجاه المنتخب التونسي، حيث قال: "الجميع يعرف أننا لا نملك محمد صلاح أو رياض محرز، لكن معنا مجموعة رائعة، وقوتنا في مجموعتنا وروحنا ورغبتنا، لهذا لدينا أسبقية على المنتخبات التي تضم النجوم مثل صلاح".

وأتم معلول قائلًا: "الإعلام في مصر وزملائي في الأهلي يعرفون أن قوة المنتخب التونسي في مجموعته وعزيمته، حتى بعد المباراة التي جمعتنا في كأس العرب، كانوا متفاجئين  بالعناصر الجديدة التي كانت موجودة معنا لأول مرة، وعرفوا ان قوة تونس في مجموعتها".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا