شوبير: كولر طلب أسماء صفقات هجومية.. وأخبار جيدة قريبا في الأهلي



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر طلب إبرام صفقات هجومية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية.

كما أشار شوبير إلى أن الأهلي يملك عروض في الفترة الحالية لبيع حقوق اسم الاستاد الذي سيقوم بتدشينه في الفترة المقبلة، وهو ما سيوفر سيولة مالية كبيرة لبناء ذلك الملعب، المُعروف إعلاميًا باسم "حلم الجماهير".

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: "مارسيل كولر غاب عن مران الأهلي بعد مباراة الداخلية بسبب نزلة البرد.. بالأمس (عمل حركة جنتلة لما لقى نفسه كويس خد العربية وراح السويس وأدار المباراة) ".

وأضاف: "يوم الجمعة راحة في تدريبات الأهلي، وسيتم استئناف التدريبات يوم السبت، وتستمر يوم الأحد، وسيتم اختتام تلك المرحلة بمباراة ودية مع فريق الشباب، قبل فترة راحة 5 أو 6 أيام".

وتابع: "مارسيل كولر طلب أسماء لتدعيم الخط الهجومي في الأهلي، لكنه لم يتم الاستقرار في هذا الملف حتى الآن، إلا أن المدرب هو من سيختار الصفقات في الفترة المقبلة".

 وفي سياق متصل، أتم شوبير تصريحاته قائلًا: "الأهلي لديه عروض قوية لبيع حقوق اسم الاستاد، ويبدو أن الاخوة العرب سيكون لهم دورًا في هذا الشأن بالتعاون مع الشركة الراعية للأهلي.. إدارة الأهلي تسير في ملف الرعاية وتسير في ملف تسمية الاستاد، وهناك أخبار جيدة قريبًا عن هذا الأمر".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على مضيفه الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد أول أمس الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا