بين جلسة الخطيب وحديث شوبير.. هل عاد عثمان كمارا لحسابات الأهلي ؟



تترقب جماهير النادي الأهلي الصفقات التي ستبرمها إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي بدأ الحديث عنها مبكرًا، وقبل حوالي شهرين من انطلاق يناير.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن النادي الأهلي أصبح على أعتاب ضم لاعب إفريقي تحت السن، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وأعاد حديث شوبير للأذهان الجلسة الودية التي عقدها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قبل أيام قليلة مع إدارة نادي الشارقة الإماراتي، الذي يضم في صفوفه عثمان كمارا، وكان من بين اهتمامات المارد الأحمر في الصيف الماضي.

ونشر الأهلي أول أمس الجمعة بيانًا رسميًا، جاء فيه: "احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود محمود الخطيب، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كافة المستويات".

وأضاف البيان: "قام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي لعيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين، والذين حرصوا على الترحيب برئيس الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية".

ويثير حديث شوبير التساؤلات حول احتمالية وجود مفاوضات سرية شهدتها جلسة الخطيب مع إدارة نادي الشارقة، وإمكانية تجدد رغبة الأهلي في ضم المهاجم الغيني عثمان كمارا، البالغ من العمر 21 عامًا.

وتزداد التساؤلات خصوصًا مع بعد المسافة بين مدينة العين التي تواجد فيها الخطيب يوم الأربعاء لدعم فريق الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، ومدينة الشارقة التي توجه لها صباح الجمعة للاجتماع بإدارة الشارقة،  إذ تصل المسافة بين المدينتين أكثر من 160 كم.

من جهته، تواصل El-Ahly.comمع أكثر من مسئول رسمي في نادي الشارقة الإماراتي من أجل تقصي الحقائق في ذلك الأمر، إلا أنه لم يتسن الحصول على أي رد حتى الآن.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد ضم 3 لاعبين فقط في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، هم البرازيلي برونو سافيو، وثنائي سيراميكا كليوباترا، شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

طالع أيضًا..

في حضور أساطير الإمارات.. الخطيب يهدي درع الأهلي لرئيس الشارقة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا