متى يتوقف العبث ؟ شيكابالا يواصل تجاوزاته ضد جماهير الأهلي بلا رادع



واصل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك تجاوزاته ضد جماهير الأهلي للمرة التي لا يعرف لها أحد عددًا، وذلك خلال لقاء القمة الأخيرة الذي جمع القطبين.

وبعد التهاون وغض الطرف عن اتخاذ إجراءات حازمة ضد شيكابالا في تجاوزاته وخروجه المتكرر عن النص ضد جماهير الأهلي على مدار السنوات، لم يجد قائد الزمالك رادعًا للتوقف عن تلك التصرفات.

وعلى الرغم من مشاركة شيكابالا في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فريقه أمام الأهلي، إلا أن ذلك لم يمنعه من الاحتكاك بجماهير المارد الأحمر، والعمل على إثارة الفتنة في اللقاء الذي أُقيم خارج الأراضي المصرية.

وقام شيكابالا بالاعتداء اللفظي على حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بعد تسجيل المارد الأحمر للهدف الثاني في شباك محمد عواد، حارس الزمالك، ليشعل فتيل أزمة، نجح لاعبو الأهلي في وأد فتيلها سريعًا.

كالعادة يبحث شيكابالا عن اي لقطة وقت الانكسار امام الاهلي.. الشحات: شتمني مش عارف ليه

وبعد ذلك، قام البالغ من العمر 36 عامًا، رغم محاولات لاعبي الأهلي لتهدئته بالتوجه لجماهير المارد الأحمر في مدرجات ملعب العين، وقام بالإشارة على حذائه أكثر من 3 مرات، في محاولة إهانة واضحة للمشجعين.

وتثير تلك الواقعة، التساؤلات حول موعد قيام المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لإيقاف تلك التصرفات، التي طالما تكررت على مدار أكثر من 10 أعوام.

وتُوج الفريق الأول بالنادي الأهلي بلقب السوبر المحلي عن الموسم الماضي 2020-2021، وذلك بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا