يد الزمالك يخسر أمام الإفريقي ويضرب موعدا محتملا لمواجهة الأهلي



خسر فريق كرة اليد رجال بنادي الزمالك أمام نظيره الإفريقي التونسي بنتيجة 33-31، ليضرب موعدًا محتملًا لمواجهة الأهلي، في البطولة الإفريقية للأندية.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية الجارية في تونس متوسطة المستوى، وسط سيطرة وأفضلية نسبية من جانب الإفريقي.

وأنهى الإفريقي التونسي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بنتيجة 18-17 في اللحظات الأخيرة، قبل أن يواصل أفضليته في الشوط الثاني، ويتمكن من حسم اللقاء لصالحه بتيجة 33-31.

وكان فريق يد الأهلي فاز اليوم الأربعاء على الترجي التونسي بنتيجة 28-21 في ختام مباريات الدور الأول من البطولة الإفريقية، ليحقق بذلك العلامة الكاملة ويتأهل للدور الثاني من البطولة كمتصدر للمجموعة بعد تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة.

وبهذه النتائج، يضرب الزمالك موعدًا لملاقاة ثالث المجموعة الثانية، فيما سيلتقي الأهلي مع رابع المجموعة الأولى، وذلك لحساب ربع النهائي، وفي حال فوز الفريقين المصريين، سيلتقيان في الدور نصف النهائي.

يُذكر أن تونس تستضيف النسخة 43 من بطولة الأندية الإفريقية لكرة اليد، وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر الجاري، بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم على مجموعتين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا