خالد الغندور ينشر تصريحات مفبركة لروي فيتوريا



نشر خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق تصريحات مفبركة لروي فيتوريا، المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الأول، وذلك من أجل الاستشهاد على صحة رأيه بتواضع المهارة الفنية لدى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي وكذلك صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك غلاف مفبرك لصحيفة آس الإسبانية، يتصدره صورة ضخمة لروي فيتوريا، و3 صور مصغرة لكريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

ونشر الغندور تصريحات مفبركة للمدرب البرتغالي فيتوريا من بينها أن القوة الضاربة للمنتخب المصري تتمثل في فريقي الزمالك وبيراميدز فقط، وأنه يفكر في ضم شيكابالا، لاعب الزمالك لكتيبة الفراعنة، وأن اللاعب النرويجي هالاند قوي جدًا وهداف، لكنه ليس ممتعًا كصلاح وميسي ورونالدو ونيمار.

وعلّق الغندور على تلك التصريحات قائلًا: "غريبة جدًا فيتوريا بيقول نفس كلامي عن هالاند، سبحان الله، حقي بيجيلي لغاية عندي، مرة جوارديولا، ودلوقتي مدرب منتخب مصر، والغريبة ان البعض بيقول إن خالد الغندور مش بيفهم كورة".

ولم يكلف الغندور نفسه بمراجعة صحة غلاف الصحيفة الذي قام بنشره على حساباته الرسمية، إذ تبين وجود تعديلات بطريقة بدائية في الصورة، من بينها وضع صورة فيتوريا على اسم الصحيفة، وكتابة بعض الكلمات بطريقة خاطئة.

كما تواجد على غلاف الصحيفة، إشهار لفوز ديبورتيفو لاكورنيا على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الليجا، على الرغم أن الأول يلعب حاليًا في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بالإضافة لفوز أتلتيكو مدريد على إسبانيول بهدفين دون رد، رغم أن هذه المباراة لم تُجرى حتى الآن هذا الموسم، ومُقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

وقام الغندور بعد التأكد من عدم صحة المنشور، بحذفه من صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، لكنه لم يقم بذلك على صفحته الرسمية، مما تسبب في حالة الجدل بين المتابعين حول صحة تلك التصريحات، التي قد تؤثر على المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المُقبل على فترة هامة مع المنتخب الوطني.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا