عادل عبد الرحمن: لا علاقة لي بالمدرب الموقوف.. شائعة سخيفة



أكد عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق، أنه ليس له علاقة باسم المدرب الموقوف أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن خلال الساعات الماضية إيقاف مدرب مصري يدعى أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم، لمدة 5 مواسم، بسبب تزوير رخصته التدريبية.

وقال عبد الرحمن في تصريحات لإذاعة القاهرة الكبرى: "الشائعة سخيفة، وفوجئت ببعض التقارير تؤكد أنه ابني، ولكن ابني اسمه عبد الرحمن وليس له علاقة بكرة القدم".

وانتقل المحلل الفني بقناة الأهلي حاليًا للحديث عن الأجواء المحيطة بالمارد الأحمر، إذ قال: "هناك ترصد للنادي الأهلي، ولو تحدثنا على مستوى البطولات، فنحن ثالث عالم مرتين متتاليتين، والأحمر هو الأفضل".

وأضاف: "الجميع يحاول تصدير أزمة بأن الأهلي في ورطة، ولكن الحقيقة أننا لسنا في أي أزمات، هناك بعض الأخطاء وهذا طبيعي، ولكن الأهلي نادي كبير والجميع عليه أن يعلم ذلك".

وفي سياق آخر، أكد عبد الرحمن أن التعاقدات في الكرة المصرية تسير بشكل خاطئ، ولا بد من تفعيل قانون اللعب المالي النظيف، قبل أن يتابع: "لا بد من وجود مدير رياضي في الأندية، خاصةً أنه لا توجد استراتيجية تعاقدية".

وأتم: "هناك بعض الأندية تتعاقد مع لاعبين بكثرة دون أي فائدة ويتم ترحيلها بعد ذلك ويتم إهدار المال.. التنافس في الموسم الجديد سيكون صعبًا على الجميع ولكن المنافسة ستكون في الدور الأول، وبعد ذلك ينقسم الجدول إلى ثلاث مراحل، والأهلي والزمالك هم الأقرب للمنافسة على الدوري".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا