يانكون: الخطيب يجعلني أشعر أنني في بيتي.. كلماته تسللت إلى قلبي



أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتزازه وفخره الشديد بالانتماء لمنظومة النادي، وسعادته بثقة محمود الخطيب ومجلس الإدارة الذي قرر استمراره ضمن الجهاز الفني الجديد.

وقال يانكون في تصريحات رسمية: "أنا سعيد للغاية بالثقة الكاملة من مجلس الإدارة ومحمود الخطيب، رئيس النادي التي تعني لي الكثير وتمنحني الفرصة والقوة، بعد الاستمرار مع أكثر من مدير فني وهو أمر يدعو للفخر، وهذا دليل على ثقة الكل في عملي مع الجميع داخل النادي".

وأضاف: "العمل الجاد ليس المعيار الأوحد، فهناك أيضًا طريقة التعامل والشخصية وهما يلعبان دورًا فارقًا وأنا ممتن للجميع في الأهلي، وعلاقتي بالخطيب رائعة، وقائمة على مشاعر طيبة تجعلني أشعر أنني دائمًا في بيتي".

وتابع: "كلمات الخطيب التي قالها لي تسللت إلى قلبي مباشرةً، وذلك عندما أخبرني أنني جزء من عائلة الأهلي ولن أرحل، لتقديم يد العون للحراس الناشئين لمنحهم الخبرة. وعندما يحدثك رئيس مجلس إدارة نادٍ بهذه الطريقة فهو أمر استثنائي يحفزك للعمل ويعكس الرابط القوي بينك وبين النادي، وهو أمر إنساني من الصعب شرحه في كلمات".

وأشار يانكون إلى أن خبراته الأوروبية تتجاوز الواحد والعشرين عامًا، حيث عمل لناديين في بلجيكا أحدهما لمدة 11 عامًا والثاني لمدة 10 أعوام، وقد اطلعوا بكل تأكيد على سيرته الذاتية وخبراته، وهو ما ساعده على الاستمرار مع أكثر من مدير فني خلال الفترة الماضية.

ونوّه: "بعد رحيل رينيه فايلر قمتُ بتحضير حقائبي وكنت مستعدا لذلك.. شعرت بالحزن حتى جاءتني مكالمة من مترجم الفريق، وقال لي إنه جالس بجانب محمود الخطيب ويسألني إن كنت أرغب في الاستمرار أو لا، فأجبته على الفور: أنا أرغب في ذلك بالتأكيد. لم أفكر في الأمر ولم أستشر زوجتي حتى.. كانت سعادة عارمة بالنسبة لاستمراري مع النادي".

وأردف: "حتى بعد رحيل موسيماني لم أرغب في الخروج من النادي، فالنادي يثق في قدراتي وفي عملي كمدرب لحراس المرمى وحتى لو تم تغيير المدير الفني سأستمر في مهمتي، لم أفكر أبدًا في الرحيل".

وأتم: "قلت في نفسي لدينا الكثير لننجزه. خسرنا النهائي الأخير في كازابلانكا ولدينا عمل كثير وتحديات سنواجهها وبطولات علينا أن نفوز بها، لذلك لم أفكر في الرحيل عن الأهلي أبدًا".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا