الأهلي يقدم ملفا كاملا لاتحاد الطائرة في قضية مريم مصطفى



حرصت إدارة النادي الأهلي على تقديم ملف كامل للاتحاد المصري للكرة الطائرة، من أجل الحفاظ على حقوقها في قضية اللاعب مريم مصطفى.

وكانت مريم مصطفى قد جددت تعاقدها مع النادي الأهلي قبل بطولة أفريقيا الأخيرة لتطلب بعدها فسخ التعاقد بعد أن تلقت عرضًا من نادي الزمالك، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء، لتمتنع اللاعبة عن حضور تدريبات الفريق، وتوقع على عقود انضمامها للأبيض.

وعلم El-Ahly.comأن العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ترأس وفدًا ممثلًا عن القلعة الحمراء، وتوجه إلى مقر الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

واصطحب العامري فاروق معه في الوفد كل من خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، وكذلك مدير الشئون القانونية في النادي، والإداريين، وذلك لعقد اجتماع مع مسئولي اتحاد الطائرة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مسئوليالأهلي قدموا ملفًا كبيرًا، سرد فيه كل الأحداث التي حدثت منذ توقيع مريم مصطفى على عقود التجديد للنادي الأهلي إلى وقتنا هذا.

وفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن وفقد الأهلي قدم الملف الكامل عن قضية اللاعبة مريم مصطفى إلى للجنة القانونية بالاتحاد، لمراجعته ودراسته.

هذا ومن المُقرر أن يعقد الاتحاد المصري للكرة الطائرة اجتماعًا غدًا الأربعاء، ومن المحتمل أن يتخذ على إثره بعض القرارات التي تخص قضية مريم مصطفى، سواء بحسم الملف أو تأجيله لحين دراسة الأمر بشكل أكبر.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد قام بإرسال عقود مريم مصطفى إلى اتحاد الكرة الطائرة ضمن لاعبات الفريق لقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد، وهو نفس الأمر الذي قام به نادي الزمالك، ليتم استدعاء الناديين واللاعبة لجلسة استماع مع اللجنة القانونية ولجنة شئون اللاعبين بالاتحاد لإصدار توصية لمجلس الإدارة واتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا