الاتحاد المنستيري يستعد للأهلي بمواجهة الترجي



قرر الاتحاد المنستيري التونسي الاستعداد للنادي الأهلي بخوض مباراة ودية قوية أمام الترجي، وذلك بعد قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم بتأجيل مباريات الدوري المحلي.

وكان من المُقرر أن يلتقي الاتحاد المنستيري مع فريق الأولمبي الباجي أمس الجمعة في افتتاحية الدوري التونسي، قبل أن يواجه الإفريقي يوم الثلاثاء، ثم يستضيف الأهلي يوم 9 سبتمبر، في دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الإعلامي التونسي، وليد الجورفيلا أن الاتحاد المنستيري سيخوض مباراة ودية الأحد أمام الترجي، استعدادًا للقاء الأهلي، بعد قرار تأجيل مباراتي الأولمبي الباجي والإفريقي.

وأفاد الجورفيلا خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس أن الاتحاد المنستيري سيلتقي مع الترجي عند الساعة الرابعة عصر يوم الأحد، على ملعب مصطفى بن جنات.

ومن المُقرر أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، لحساب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير، فيما ستُقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي بالقاهرة.

وكان لاعبو الاتحاد المنستيري قد دخلوا إلى أرضية الملعب مساء الجمعة من أجل إجراء عمليات الإحماء قبل بداية لقاء الأولمبي الباجي، قبل أن يتفاجئ الجميع بقرار صادر من اتحاد الكرة التونسي يعلن من خلاله تأجيل جميع مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

قبل مواجهة الأهلي.. تأجيل أولى مباريات الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا