بعد موافقة الخطيب.. اعتزال الجارحي والجمال «أسطورتا سلة الأهلي»



أعلن النادي الأهلي اعتزال مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، ثنائي فريق كرة السلة رجال بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الطلب الذي تقدما به لإدارة النادي.

وووافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الطلب الذي تقدم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا فريق السلة، برغبة كل منهما في الاعتزال، والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الأربعاء: "جاء قرار مجلس الإدارة في ضوء التقدير الكامل لما قدمه مودي الجارحي وإبراهيم الجمال من عطاء كبير على مدار سنوات طويلة، كان خلالها اللاعبان نموذجا مشرفا في الاحترافية والعطاء داخل وخارج الملعب".

وأضاف بيان الأهلي: "كان مودي الجارحي وإبراهيم الجمال على مدار السنوات داخل النادي مثالا للتفاني في خدمة الفريق، وساهما في الفوز بالعديد من البطولات والألقاب، التي تجعلهما قدوة للأجيال القادمة".

ويأتي اعتزال الثنائي الجمال والجارحي بعد موسم تاريخي حقق خلاله رجال سلة الأهلي العلامة الكاملة من البطولات التي شارك بها، بعد التتويج بخمسة ألقاب وهي: دوري السوبر، والبطولة العربية للأندية، ودوري المرتبط، وكأس مصر، وبطولة منطقة القاهرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا