حازم امام يرد على الاتهامات الرباعية بخصوص مجاملاته للزمالك وتدخلاته لصالحه



أدلى حازم امام عضو الإتحاد المصري لكرة القدم بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يرد فيها على الاتهامات الموجهة إليه من قبل الشارع المصري في الفترة الأخيرة.

وقال إمام: فيما يتعلق بتعيين أيمن عبد العزيز مساعدا للمدير الفني فيتوريا مدرب منتخب مصر ليس صحيح أنه تم فرضه عليه فقد تم ترشيح محمد يوسف ولم يتقبل المدرب البرتغالي وجوده.

وأضاف: ورشحنا له محمد شوقي وحدث نفس الأمر وكان الاختيار الثالث وبعد وضع لمعايير خاصة من قبل فيتوريا هو أيمن عبد العزيز وبعد جلسة خاصة جمعت الطرفين وافق على تعيينه.

وواصل: أما ما أثير عن تأجيل مباريات أفريقيا للزمالك ومواجهته مع بطل تشاد من أجل لقاء سوبر لوسيل لو كنا بتلك القوة لماذا لم نضع مواجهة الزمالك مع إليكت التشادي في مواعيد جيدة بدلا من التضارب مع المنتخب؟.

وأكمل: الزمالك هو من طلب تأجيل المباراة وخاطب الاتحاد الافريقي من خلالنا وقد راعى الكاف أهمية سوبر لوسيل لدى الفيفا فوضع المواعيد التي تناسبه وقد كان هناك تعنت من الاتحاد الافريقي في المواعيد الجديده بعد وضعها في موعد يتضارب مع الأجنده الدولية لمنتخب مصر.

وأردف: العقود التي بين الأندية لا يمتلك الاتحاد المصري نسخه عنها بل النسخة بين اللاعب والنادي لذا فيما يتعلق بسيف الجزيري واللغط حوله فالجبلاية لا تعلم بنود العقد الثلاثي بين الزمالك والمقاولون العرب واللاعب.

وشدد: كل ما يأتي لاتحاد الكرة قائمة من المقاولون العرب لا يوجد بها إسم الجزيري وقائمة من الزمالك بها إسم اللاعب والنادي هو من يقوم بقيد اللاعب على السستم الخاص بالانتقالات وكمثال فاركو لن يستطيع قيد لاعبيه حاليا مثلا.

واختتم: من حق الناس الانتقاد وأنا أحترم الجميع والأهلي نادي كبير وجماهيره كبيره وكل الاحترام لهم بالطبع ولا أرغب سوى العمل في هدوء وفيما يتعلق بالقائمة الدولية للحكام أقسم للجميع أن من وضعها هو مارك كلاتنبيرج ولم يكن لنا أي تدخل في هذا الأمر على الاطلاق.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا