بمشاركة مصطفى سعد.. الكرات الثابتة تقود المنتخب الأولمبي لتحقيق فوزه الأول تحت قيادة ميكالي



حقق منتخب مصر الأولمبي فوزه الأول تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بهدفين دون رد وذلك على حساب منتخب بنين في المباراة الودية التي جمعت بينهما.

واستضاف المنتخب الوطني الأولمبي نظيره منتخب بنين مساء اليوم الإثنين في ثاني اللقاءات الودية التي تجمع ما بين الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكانت المباراة الأولى بين المنتخبين والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الظهور الأول لمدرب المنتخب روجيرو ميكالي.

وأجرى ميكالي عدد من التغييرات على تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم عن المباراة الأولى التي جمعته بمنتخب بنين، حيث شهد التشكيل الأساسي لمنتخبنا الأولمبي اليوم 7 تغييرات عن المباراة الماضية.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من تسجيل هدف مبكر في اللقاء عن طريق إياد عسقلاني بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية اللقاء، وكان من ضربة ركنية حولها إياد برأسية ناجحة في شباك منتخب بنين.

وأضاف الهدف الثاني لمنتخب مصر إسلام المزين في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، من ضربة رأسية أيضًا، حيث نُفذت ضربة ركنية من الجهة اليسرى قبل أن يقوم إياد عسقلاني بتمريرها إلى المزين الذي وضعها في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني الأولمبي بهدفين دون رد.

وشهد اللقاء مشاركة مصطفى سعد المنضم حديثًا للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني، حيث شارك لمدة 45 دقيقة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الشوط الأول من الودية الأولى ضد بنين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا